أخر الاخبار

تحميل لعبه من سيربح المليون الاصليه للاندرويد | million app

السلام عليكم مرحبا بكم متابعين موقع ابو مريم كما تعودنا ان نري هنا كل ما هو مفيد وحصري في مجال التقنية الحديثه بمختلف انواعها من شروحات، موبايلات، اخبار، منتجات، العاب، برامج، وغيرها التي نعمل جاهدين علي مواكبتها لكم بكافه الطرق الممكنة، وفي هذا السياق احببنا طرح هذا الموضوع اليوم وهو.

تحميل لعبه من سيربح المليون الاصليه للاندرويد

تحميل لعبه من سيربح المليون الاصليه للاندرويد | million app

يوجد الكثير مننا من يريد زياده معلوماته العامه وتنميه ذكائه ويبحثون دائما عن العاب الذكاء والتركيز ، ويوجد الكثير من البرامج
والالعاب مثل كندي كراش التي تعتمد علي التركيز، وايضا لعبه كلمه السر التي تعتمد علي الذكاء وشده الملاحظه ، وايضا لعبه او برنامج كما يسمها البعض من سيربح المليون ، فهو برنامج مشهور جدا ويتابعه الملايين حول العالم ، وقد تم اصدار العديد من التطبيقات لهذا البرنامج الناجح ولكن النسخ الاصليه من هذا البرنامج نادره جدا ، وقد جئت لكم اليوم بهذا البرنامج بنسخته الاصليه بملف apk بحجم 7ميجا بايت وهو صغير جدا ومناسب.

عن اللعبه :-


طبعا اللعبه ناطقه بصوت الاعلامي جورج قرداحي، ومحاكيه للواقع تماما حيث اسناء الاسئله يفعل كما يفعل في برنامجه التلفزيوني، والاسئله تكون 15 سؤال حتي تصل الي المليون، ويوجد ثلاث وسائل مساعده وهي الاتصال بصديق، رأي الجمهور، حذف اجبتين وتكون الاسئله مختلفه تماما في كل مره لعب عكس جميع البرامج الاخري.

رابط تحميل لعبه من سيربح المليون الاصليه للاندرويد :-

لتحميل اللعبه نسخه الاندرويد الاصليه من هنا
ولتحميل نسخه البرنامج الاصليه للكمبيوتر من هنا

.. أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابك ولأي إستفسار اكتبه لنا عبر التعليقات وسأكون سعيداً بالرد عليك في أقرب وقت إن شاء الله ولا تنسَ مشاركة الموضوع مع أصدقاءك.
Ayman Ali
بواسطة : Ayman Ali
منشئ محتوي ومدون عربي عاشق للتكنولوجيا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-