أخر الاخبار

تحديث واجهه شاومي Miui 13 موعد نزوله واول ظهور له علي هواتف شاومي

السلام عليكم متابعين موقع ابومريم
أعلنت Xiaomi منذ ايام عن إصدار جديد من واجهة شاومى MIUI 12.5 إلى جانب سلسلة Mi 11 يتم إختبار هذا التحديث حاليا في الصين ويقدم تعديلًا تدريجيًا في المرئيات والميزات الجديدة ويعمل التحديث الجديد كخطوة تدريجية قبل إصدار MIUI 13 الذي قد يتم الإعلان عنه في الربع الثاني من عام 2021 ووجد عضو منتدى XDA تفاصيل مثيرة للاهتمام حول الإصدار التالي من واجهة Xiaomi مدفون بعمق في التحديث يوضح أنه قد يظهر التحديث الجديد للواجهة MIUI 13 لأول مرة مع الهاتف Mi Mix 4 والهاتف Mi Note 11
تحديث واجهه شاومي Miui 13 موعد نزوله واول ظهور له علي هواتف شاومي

تحديث واجهه شاومي Miui 13

وفقًا للتقرير ، سيأتي MIUI 13 قريبًا وستكون الأجهزة التى ستحملة هي Mi Mix 4 و Mi Note 11 وتم تأكيد الأول رسميًا من قبل الشركة بعد توقف في السلسلة ومع ذلك ، لا يزال Mi Note 11 لغزا وبعد كل شيء ، منذ إصدار Mi Note 10 في عام 2019 ، لم تقدم الشركة بعد هاتفًا ذكيًا جديدًا ولسوء الحظ ، عندما يتعلق الأمر بـ Mi Note 11 ، فإن التفاصيل نادرة جدًا .

تشير العديد من التقارير ان الهاتف Mi Mix 4 سيكون أول هاتف من Xiaomi بكاميرا سيلفي تحت الشاشة وهذا النوع من الاختيار يناسب بالتأكيد جهاز Mi Mix حيث ان الجيل الاول منه هو اول من قام بتقليل حواف الشاشة وظهر Mi Mix 3S لأول مرة بشاشة منزلقة كانت أيضًا مبتكرة تمامًا .

وفقًا لما ذكره أحد المرشدين الصينيين ، فقد بدأت BOE و Huaxing بالفعل الإنتاج الضخم لشاشات OLED بكاميرات تحت الشاشة وستصل هذه الشاشات إلى المستهلك النهائي في النصف الثاني من هذا العام وربما يتزامن هذا مع تاريخ الإصدار المحتمل لـ Mi Mix 4 ومن المحتمل أن تستهدف Mi Note 11 أيضًا جدول إطلاق Q3 أو Q4 .

قد يتم الإعلان عن MIUI 13 في أبريل كنسخة تجريبية ، لكن التحديث سيستغرق عدة أشهر للوصول إلى حالة مستقرة وقد يكون Mi Mix 4 هو أول جهاز يأتي بنسخة مستقرة منه مباشرة خارج الصندوق ولسوء الحظ ، لا يسعنا إلا التكهن في الوقت الحالي ، حيث ليس لدينا أي دليل قاطع حول هذه الأجهزة الجديدة وبالطبع ، ستظهر المزيد من التسريبات في الأسابيع المقبلة حيث لا يبقى سرًا لفترة طويلة في هذه الصناعة .

تعتمد تقنية الكاميرا تحت الشاشة من الجيل الثالث من Xiaomi على ترتيب بكسل جديد مطور ذاتيًا ودائرة محرك بكسل معاد تصميمها ويمكن أن يزيد من نفاذية الضوء للجزء الأمامي من الشاشة وتأثير التصوير للكاميرا تحت الشاشة هو في الأساس نفس تأثير الكاميرا الأمامية التقليدية .
.. أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابك ولأي إستفسار اكتبه لنا عبر التعليقات وسأكون سعيداً بالرد عليك في أقرب وقت إن شاء الله ولا تنسَ مشاركة الموضوع مع أصدقاءك.
Ayman Ali
بواسطة : Ayman Ali
منشئ محتوي ومدون عربي عاشق للتكنولوجيا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-