أخر الاخبار

اخر نسخه من EMUI 11.1 قبل اطلاق نظام HarmonyOS لهواتف هواوي

السلام عليكم متابعين موقع ابومريم
في العام الماضي ، في مؤتمر مطوري Huawei 2020 ، أعلنت Huawei عن الإصدار الحادي عشر من EMUI - EMUI 11 . يوفر إصدار EMUI الجديد هذا عددًا من الميزات الجديدة بالإضافة إلى تحسينات النظام التي تساعد على تحسين تجربة المستخدم.
اخر نسخه من EMUI 11.1 قبل اطلاق نظام HarmonyOS لهواتف هواوي


بعد الإعلان ، أعلنت شركة Huawei عن الإصدار التجريبي من EMUI 11 للهواتف الذكية الرائدة بما في ذلك P40 و Mate 30 و MatePad Pro Tablet. قامت الشركة لاحقًا بتوسيع برنامج بيتا ليشمل المزيد من الأجهزة التي تتبع الإصدار المستقر.
حتى الآن ، غطى EMUI 11 حوالي 37 جهازًا في الصين. من ناحية أخرى ، وضعت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة خطتها لإرسال EMUI 11 للمستخدمين العالميين لهواتفها الذكية طوال الربع الأول من عام 2021.
في خضم مناقشة "EMUI 11 التي لم يتم تلقيها بعد" ، خططت Huawei بالفعل للكشف عن إصدار جديد من برنامج الهاتف المحمول الخاص بها ويقال إن هذا قد يكون آخر إصدار من EMUI.
وفقًا لإرشادات Weibo - DigitalChatStation ، الإصدار الأخير من EMUI ، من المقرر مبدئيًا إطلاق EMUI 11.1 في مارس 2021 وسيأتي مع HarmonyOS Kernel كنواة افتراضية.
منذ إطلاق Huawei P20 ، تقدم Huawei كل عام الهواتف الذكية الرائدة من سلسلة P مع إصدار متدرج من EMUI ، مثل EMUI 8.1 و 9.1 و 10.1. هذا العام ، سيحدث إطلاق EMUI 11.1 مع هاتف Huawei P50 القادم ومن المتوقع الكشف عنه في مارس.
بعد طرح EMUI 11.1 ، لن تطور Huawei الإصدار الجديد من EMUI وستطرح أنظمة برمجية تعتمد على HarmonyOS. لذلك ، سيكون EMUI 11.1 هو حجر الأساس لنظام HarmonyOS في النظام البيئي للهواتف الذكية.

موعد اطلاق نظام HarmonyOS

حاليًا ، لم تكشف Huawei عن خططها لإطلاق HarmonyOS للهواتف الذكية الحالية ، لكن من المحتمل أن نلقي نظرة على هذا الأمر بعد إطلاق EMUI 11.1.
تم إطلاق HarmonyOS (Hongmeng OS) لأول مرة في HDC 2019 ، على أساس التكنولوجيا الموزعة التي تمكن البرنامج من إنشاء اتصالات عبر الأجهزة وتوفير تجربة مستخدم سلسة.
في ديسمبر 2020 ، أعلنت شركة Huawei عن إصدار تجريبي لمطوري الأجهزة المحمولة HarmonyOS 2.0 وطرحها للأجهزة المؤهلة. تخطط الشركة أيضًا لإطلاق أول هاتف ذكي يعمل بنظام HarmonyOS هذا العام.
علاوة على ذلك ، لدى Huawei خطط كبيرة لعام 2021 وتعمل الشركة على إنشاء تجربة مستخدم سلسة لجهاز مترابط بمساعدة HarmonyOS. تهدف الشركة إلى تثبيت HarmonyOS في أكثر من 300-400 مليون جهاز ، والتي تشمل العديد من المنتجات الذكية مثل الهواتف الذكية وأنظمة السيارة وأجهزة إنترنت الأشياء وكذلك الأجهزة المنزلية.

.. أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابك ولأي إستفسار اكتبه لنا عبر التعليقات وسأكون سعيداً بالرد عليك في أقرب وقت إن شاء الله ولا تنسَ مشاركة الموضوع مع أصدقاءك.
Ayman Ali
بواسطة : Ayman Ali
منشئ محتوي ومدون عربي عاشق للتكنولوجيا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-