أخر الاخبار

رسميا MIUI 12.5 Global المميزات ومواعيد اطلاقه والهواتف المدعومه

السلام عليكم متابعين موقع ابومريم
كشفت Xiaomi أخيرًا عن واجهه MIUI 12.5 عالميًا. تمامًا مثل الإصدارات السابقة ، أكدت الشركة على المزيد من الأداء ، وجددت واجهة المستخدم مع تحسينات على وحدة المعالجة المركزية واستهلاك الطاقة. شاركت الشركة أيضًا تفاصيل طرح تحديث MIUI 12.5 في هذا الحدث.
MIUI 12.5 Global رسميا الميزات ومواعيد الاطلاق


تبدأ Xiaomi الحدث بالقول أن MIUI 12.5 (استنادًا إلى Android 11 ) يركز أكثر على تحسينات النظام أكثر. يذكر أن ذاكرة المشهد الأساسية الكلية تقل بنسبة 20٪. وهذا يعني أن واجهة المستخدم المحسّنة ستساهم في تقليل استخدام وحدة المعالجة المركزية بنسبة 22٪ ، كما ستحافظ أيضًا على انخفاض استهلاك الطاقة بنسبة 15٪ عن ذي قبل.
هذا يدعم إلى حد ما مع المتغير الصيني MIUI 12.5 ، ومع ذلك ، لم تذكر الشركة العديد من الميزات من الصين مثل MIUI + و Natural Sounds & Haptics وميزات الخصوصية مثل آلية Sandbox وخلفيات Super Wallpapers المحدثة. على أي حال ، تحدثت Xiaomi عن تجربة واجهة المستخدم المحسّنة والسلسة من خلال الإيماءات المجددة وعرض المهام.
على عكس الإصدارات السابقة حيث تم تقديم الإيماءات والمهام الأخرى في سلسلة Core واحدة ، فإن إيماءات MIUI 12.5 تحصل على مؤشر ترابط منفصل بحيث لا يتم تحميل وحدة المعالجة المركزية بشكل زائد. والواجهة أسرع وأكثر سلاسة. بعد ذلك ، سيسمح MIUI 12.5 Global للمستخدمين بإلغاء تثبيت المزيد من تطبيقات النظام.

حتى بالمقارنة مع الشركات العملاقة مثل One UI 2.5 و iOS (14.2.1) وقالت إنه يمكن إلغاء تثبيت غالبية التطبيقات الآن. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إخفاء التطبيقات الأخرى إذا لم تعجبك.
تتضمن بعض تطبيقات النظام التي تم إلغاء تثبيتها حديثًا آلة حاسبة Mi وتطبيق Notes والطقس والبوصلة والماسح الضوئي ومسجل Mi والمزيد. تشمل الأشياء التي يمكنك إخفاءها Mi Music و Themes و Mi Video و Downloads و Mi File Manager.

تحديث MIUI 12.5 جدول طرح التحديث

أخيرًا ، كشفت Xiaomi عن جدول طرح التحديث لـ MIUI 12.5. بدءًا من الربع الثاني (ربما في أبريل تقريبًا) ، ستقوم الشركة بطرح التحديثات تدريجيًا. في الوقت الحالي ، كشفت النقاب عن الموجة الأولى والثانية من جدول الإطلاق.

بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون ، فإن Xiaomi Mi 11 مدرج أيضًا في القائمة وقد يكون من أوائل من يحصلون عليه نظرًا لأنه الأحدث في المجموعة. يمكنك إلقاء نظرة عليه أدناه:

الموجة الأولى (الربع الثاني 2021)

شاومي مي 10 برو
شاومي مي 10
شاومي مي 10 تي برو
هاتف Xiaomi Mi 10T
MIUI 12.5 Global رسميا الميزات ومواعيد الاطلاق


الموجة الثانية (أواخر الربع الثاني 2021)

هاتف Mi 10T Lite
هاتف Mi Note 10 Pro
هاتف Redmi Note 9T
هاتف Redmi Note 9S
هاتف Redmi Note 9
ريدمي 9
MIUI 12.5 Global رسميا الميزات ومواعيد الاطلاق


قالت Xiaomi أن المزيد من الأجهزة ستحصل على MIUI 12.5 وسيتم الكشف عن تفاصيله في المستقبل.

.. أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابك ولأي إستفسار اكتبه لنا عبر التعليقات وسأكون سعيداً بالرد عليك في أقرب وقت إن شاء الله ولا تنسَ مشاركة الموضوع مع أصدقاءك.
Ayman Ali
بواسطة : Ayman Ali
منشئ محتوي ومدون عربي عاشق للتكنولوجيا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-