أخر الاخبار

الفيس بوك تطرح تطبيق جديد وتدفع المال مقابل استخدامه | Viewpoints

السلام عليكم مرحبا بكم متابعين موقع ابومريم كما تعودنا ان نري هنا كل ما هو مفيد وحصري في مجال التقنية الحديثه بمختلف انواعها من شروحات، موبايلات، اخبار، منتجات، العاب، برامج، وغيرها التي نعمل جاهدين علي مواكبتها لكم بكافه الطرق الممكنة، وفي هذا السياق احببنا طرح هذا الموضوع اليوم وهو.

الفيس بوك تطرح تطبيق جديد وتدفع المال مقابل استخدامه | Viewpoints

الفيس بوك تطرح تطبيق جديد وتدفع المال مقابل استخدامه | Viewpoints

لقد قامت شركه الفيس بوك بإطلاق تطبيق جديد علي منصه التطبيقات وهو عباره عن اسئله عن منتجات الفيس بوك ويدُفع المال للمستخدمين مقابل استخدام هذا التطبيق ،في حين أن Facebook هو المدعى عليه باستغلال معلومات المستخدم لوظائفه وتداولها مع الشركات الثالثة، ولقد انتجت Facebook تطبيقًا جديدا وبديلًا يُعرف باسم Viewpoints يقدم للمستخدمين أموالًا مقابل المعلومات والبيانات التي يدخلونها عليه. 
قد يكون تطبيق Viewpoints الذي تم تشغيله بواسطة Facebook خلال اليومين الماضيين تطبيقًا للمسح ، في اي مكان يتواجد المستخدم عند تنزيل هذا التطبيق للإجابة على الاستفسارات المرتبطة بمنتجات Facebook المختلفة تمامًا بالإضافة إلى منصة التواصل الاجتماعي مثل WhatsAppو Instagram و اوكلوس وغيرهم ...

مميزات التطبيق

المميز انه عندما يجمع المستخدم 1000 نقطة ، يمنحه التطبيق 5 دولارات ، ولهذا السبب يجب أن يكون لدى المستخدم أولاً حساب على Facebook ثم حساب على Paypal من أجل اخذ هذه المكافأة .
يقول Facebook أن المعلومات يجب توفيرها من قبل المستخدم وسيكون التطبيق سريًا. 
حتى الآن لا يتوفر تطبيق Viewpoints إلا في الولايات المتحدة الأمريكية وسيكون متاح في بلدان أخرى اعتبارًا من عام 2020 ان شاء الله .

.. أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابك ولأي إستفسار اكتبه لنا عبر التعليقات وسأكون سعيداً بالرد عليك في أقرب وقت إن شاء الله ولا تنسَ مشاركة الموضوع مع أصدقاءك.
Ayman Ali
بواسطة : Ayman Ali
منشئ محتوي ومدون عربي عاشق للتكنولوجيا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-