أخر الاخبار

الان يمكنك اجراء مكالمه علي هاتفك مباشره من خلال نظام الويندوز - your phone

السلام عليكم مرحبا بكم متابعين موقع ابومريم كما تعودنا ان نري هنا كل ما هو مفيد وحصري في مجال التقنية الحديثه بمختلف انواعها من شروحات، موبايلات، اخبار، منتجات، العاب، برامج، وغيرها التي نعمل جاهدين علي مواكبتها لكم بكافه الطرق الممكنة، وفي هذا السياق احببنا طرح هذا الموضوع اليوم وهو كيفيه اجراء مكالمه علي هاتفك من خلال نظام الويندوز.

الان يمكنك اجراء مكالمه علي هاتفك مباشره من خلال نظام الويندوز

الان يمكنك اجراء مكالمه علي هاتفك مباشره من خلال نظام الويندوز - your phone

اخير اعلنت شركه مايكروسوفت عن تحديث جديد لتطبيقها المميز وهو هاتفك او your phone هذا التطبيق الخاص بنظام تشغيل ويندوز والذي يأتي في ويندوز 10.

الميزه الجديده لتطبيق your phone

 هذه الميزه او الاضافه تتيح للمستخدم اجراء المكالمات خلال جهاز الحاسوب او اللاب توب الخاص بيه من خلال الهاتف الاندوريد الخاص بالمستخدم.

من المعتاد ان المميزات الجديده او الاضافات تأخذ وقت في الوصول للمستخدمين لا تقلق ستبدء هذه الميزه في التوافر للمستخدمين حول العالم بشكل تدريجي لذلك قد تتأخر عليك قليلا في الوصول ولقد إكد حساب ويندوز إنسايدر عبر تويتر قدوم هذه الميزه قريبا لجميع المستخدمين لنظام ويندوز

عن تطبيق your phone

هو تطبيق يسمح لك بتوصيل هاتفك الاندرويد الخاص بك مع جهاز ويندوز واستقبال اشعارات الهاتف والرد عليها وعرض الصور وامكانيه الوصول للرسائل وقرائتها علي الحاسوب
لتحميل التطبيق علي هاتفك من متجر بلي من هنا

.. أتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابك ولأي إستفسار اكتبه لنا عبر التعليقات وسأكون سعيداً بالرد عليك في أقرب وقت إن شاء الله ولا تنسَ مشاركة الموضوع مع أصدقاءك.
Ayman Ali
بواسطة : Ayman Ali
منشئ محتوي ومدون عربي عاشق للتكنولوجيا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-